عشاق المملكة
حياكم الله في منتدى عشاق المملكة




 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولس .و .ج
اذا كان لديك استفسار او مشكلة في المنتدى اواقتراح كلمنا من هذا الايميل:wwwak@w.cn

شاطر | 
 

 اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صآآآآحب السموو
العضو الزمردي
العضو الزمردي
avatar

عدد المساهمات : 552
نقاط : 620
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
الموقع : فــي قــلـب حـبـيـبـيٍ

مُساهمةموضوع: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:07 pm

<BLOCKQUOTE class="postcontent restore ">
آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...
الحـآله الثـآنيه /
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...
الحـآله الثـآلثه /
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...
الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...
الحـــآله الخــآمسه /
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...
الحــآله السـآدســه /
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~
نسال الله حسن الخاتمه

</BLOCKQUOTE>

تحياتي

صآآآحب السموو

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسـيرالـشـوقــ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 193
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 10:59 pm

مشكــور على المــوضوعـ ,,,<< مستغرب مني هالرد صحـ ,, بكثر ردود بس هههههههههههههه lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسـيرالـشـوقــ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 193
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:01 pm

بــآآقي ثلااث ردود وأكــوون عــضــو ممــيز كــــللووووووووووووووووووووووووش ههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسـيرالـشـوقــ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 193
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:03 pm

بآآآآقــي رديــن ههههههههههههههههههههههههههههآآي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسـيرالـشـوقــ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 193
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:05 pm

بقــــى رد وآحد بـــس..... ملاك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسـيرالـشـوقــ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 155
نقاط : 193
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:08 pm

ممرضه كلللوووووووووووووووووووووووووووووووش .
كـــــــــــــــللــــــــوووووش ,,,,,,,,,,,,,
كــــــــــللوووووش ...............
كللـــــــــــــــــــــووووووشـ

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صآآآآحب السموو
العضو الزمردي
العضو الزمردي
avatar

عدد المساهمات : 552
نقاط : 620
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
الموقع : فــي قــلـب حـبـيـبـيٍ

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأربعاء سبتمبر 15, 2010 11:44 pm


اشوى ان امك عندها غيرت


هع

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mali shbeeh
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 08/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الخميس سبتمبر 16, 2010 3:29 am

size=24]
يعطيــــــــــــــــــــك آلعـــــــــــــــــآفيــــــــــه ..

مـــوضوع جميـــــــــــل ..

مشكــــــــــور آخـــــــــوي ..

ننتظـــر مزيــــدك
[/size]

_________________

لاسمعت ~طاريكـ~ ابتسم
~واتصنع~ اني ماأهتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همــسة غــروب
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

عدد المساهمات : 301
نقاط : 387
تاريخ التسجيل : 07/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الخميس سبتمبر 16, 2010 6:41 am


الله يعطيك العافية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الحمضيات
وسام التميز البرونوزي
وسام التميز البرونوزي
avatar

عدد المساهمات : 1080
نقاط : 1145
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الخميس سبتمبر 16, 2010 2:18 pm

الله باعطيك العافيه

على الموضوع الرائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صآآآآحب السموو
العضو الزمردي
العضو الزمردي
avatar

عدد المساهمات : 552
نقاط : 620
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
الموقع : فــي قــلـب حـبـيـبـيٍ

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الخميس سبتمبر 16, 2010 3:11 pm


الله يعافيكم

منورين الموضوووووووووووع

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الحمضيات
وسام التميز البرونوزي
وسام التميز البرونوزي
avatar

عدد المساهمات : 1080
نقاط : 1145
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الخميس سبتمبر 16, 2010 3:17 pm

الله يعطيك العافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طفطوووف
وسام التميز البرونوزي
وسام التميز البرونوزي


عدد المساهمات : 1160
نقاط : 1603
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : wwwak.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الجمعة سبتمبر 17, 2010 4:33 am

مشكووووووووووووورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الحمضيات
وسام التميز البرونوزي
وسام التميز البرونوزي
avatar

عدد المساهمات : 1080
نقاط : 1145
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الجمعة سبتمبر 17, 2010 4:36 am

الله يعافيك
هههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طفطوووف
وسام التميز البرونوزي
وسام التميز البرونوزي


عدد المساهمات : 1160
نقاط : 1603
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : wwwak.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الجمعة سبتمبر 17, 2010 9:30 am

مشكووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الاحساس
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 557
نقاط : 795
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 27
الموقع : wwwak.yoo7..com

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الجمعة سبتمبر 17, 2010 7:57 pm


مشكووووور


ومقصارت

وانا الي اعجبني

5

موتته هو هي مماتت

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwak.yoo7.com
طفطوووف
وسام التميز البرونوزي
وسام التميز البرونوزي


عدد المساهمات : 1160
نقاط : 1603
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : wwwak.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأحد سبتمبر 19, 2010 6:56 pm

ههههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طفطوووف
وسام التميز البرونوزي
وسام التميز البرونوزي


عدد المساهمات : 1160
نقاط : 1603
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : wwwak.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأحد سبتمبر 19, 2010 6:57 pm

ههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساهر
درع التميز
درع التميز
avatar

عدد المساهمات : 753
نقاط : 807
تاريخ التسجيل : 31/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الأربعاء يناير 05, 2011 4:12 am

مـــشـــكـــور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساهر
درع التميز
درع التميز
avatar

عدد المساهمات : 753
نقاط : 807
تاريخ التسجيل : 31/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس    الخميس يناير 06, 2011 4:46 am

مـــشــكور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغرب (6) حالات وفاة في العالم. موسوعة جينيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق المملكة :: ๑۩۞۩๑{ العامة }๑۩۞۩๑ :: ๑۩۞۩๑{المنتدى العام }๑۩۞۩๑-
انتقل الى: